-->
اعلان

لعبة CALL OF DUTY التي حطمت ارقام قياسية خرافية في تاريخ الالعاب

لعبة CALL OF DUTY التي حطمت ارقام قياسية خرافية في تاريخ الالعاب

    أنفق مستهلكو الهواتف المحمولة ما يقدر بنحو 21.9 مليار 

    دولار على تطبيقات عبر متجر التطبيقات و Google Play في الربع الثالث من عام 2019 ، وفقًا لبيانات Sensor Tower Store Intelligence.

    ويمثل هذا زيادة بنسبة 22.9 % على أساس سنوي من 17.9 مليار دولار التي حققها ناشرو الهواتف المحمولة في إجمالي الإيرادات خلال الربع الثالث من عام 2018 ، بناءً على إنفاق المستخدم على عمليات الشراء والاشتراكات والتطبيقات المتميزة داخل التطبيق.


    قاد App Store الطريق لإيرادات الهواتف المحمولة في الربع الأخير من العام ، حيث أنفق المستخدمون 14.2 مليار دولار ، بزيادة 22.3 في المائة عن 11.6 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2018. وفي الوقت نفسه ، حققت Google Play عائدات بلغت 7.7 مليار دولار ، بزيادة قدرها 24 في المائة على أساس سنوي من 6.2 مليار دولار العام السابق.

    شكلت مبيعات App Store الإجمالية 65 % من إجمالي الإنفاق عبر المتجرين ، مع حساب Google Play  % 35.

    الإنفاق يطلق النار أيضا على منافسيه السابقين

    خلال أسبوعها الأول ، جمعت Call of Duty Mobile 17.7 مليون دولار في إنفاق اللاعبين ، مما يجعل متوسط ​​إيراداتها الإجمالية لكل تنزيل حوالي 0.17 دولار.

    بلغت إيرادات Apple App Store 9.1 مليون دولار ، أو 53 في المائة ، بينما أنفق مستخدمو Android 8.3 مليون دولار ، أو 47 في المائة. كانت الولايات المتحدة إلى حد بعيد أكبر مصدر إيرادات للعنوان ، حيث أنفق اللاعبون في البلاد 7.6 مليون دولار ، أو 43.1 في المائة من إجمالي الناتج الإجمالي. كانت اليابان في المرتبة الثانية من حيث إجمالي الدخل حيث بلغت 2.4 مليون دولار ، أو 13.7 في المائة ، في حين احتلت البرازيل المرتبة الثالثة بمبلغ 848 ألف دولار ، أو 4.8 في المائة.

    كما تفوقت Call of Duty Mobile على منافسيها Fortnite و PUBG Mobile للحصول على إيرادات إجمالية في الأسبوع الأول. خلال الأيام السبعة الأولى من الإصدار التجريبي ، حققت لعبة Epic Games في معركة حوالي 2.3 مليون دولار من متجر التطبيقات. لم تبدأ PUBG Mobile في تسييل النقود إلا بعد شهرين من إطلاقها ، وفي هذه المرحلة حققت أرباحًا أقل من 600000 دولار في الأسبوع الأول من إضافة خيارات الإنفاق.



    اوصعي للمعلوميات
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اوصعي للمعلوميات .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان