أنفق مستهلكو الهواتف المحمولة ما يقدر بنحو 21.9 مليار
دولار على تطبيقات عبر متجر التطبيقات و Google Play في الربع الثالث من عام 2019 ، وفقًا لبيانات Sensor Tower Store Intelligence.
ويمثل هذا زيادة بنسبة 22.9 % على أساس سنوي من 17.9 مليار دولار التي حققها ناشرو الهواتف المحمولة في إجمالي الإيرادات خلال الربع الثالث من عام 2018 ، بناءً على إنفاق المستخدم على عمليات الشراء والاشتراكات والتطبيقات المتميزة داخل التطبيق.
قاد App Store الطريق لإيرادات الهواتف المحمولة في الربع الأخير من العام ، حيث أنفق المستخدمون 14.2 مليار دولار ، بزيادة 22.3 في المائة عن 11.6 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2018. وفي الوقت نفسه ، حققت Google Play عائدات بلغت 7.7 مليار دولار ، بزيادة قدرها 24 في المائة على أساس سنوي من 6.2 مليار دولار العام السابق.
شكلت مبيعات App Store الإجمالية 65 % من إجمالي الإنفاق عبر المتجرين ، مع حساب Google Play % 35.
الإنفاق يطلق النار أيضا على منافسيه السابقين
خلال أسبوعها الأول ، جمعت Call of Duty Mobile 17.7 مليون دولار في إنفاق اللاعبين ، مما يجعل متوسط إيراداتها الإجمالية لكل تنزيل حوالي 0.17 دولار.
بلغت إيرادات Apple App Store 9.1 مليون دولار ، أو 53 في المائة ، بينما أنفق مستخدمو Android 8.3 مليون دولار ، أو 47 في المائة. كانت الولايات المتحدة إلى حد بعيد أكبر مصدر إيرادات للعنوان ، حيث أنفق اللاعبون في البلاد 7.6 مليون دولار ، أو 43.1 في المائة من إجمالي الناتج الإجمالي. كانت اليابان في المرتبة الثانية من حيث إجمالي الدخل حيث بلغت 2.4 مليون دولار ، أو 13.7 في المائة ، في حين احتلت البرازيل المرتبة الثالثة بمبلغ 848 ألف دولار ، أو 4.8 في المائة.
كما تفوقت Call of Duty Mobile على منافسيها Fortnite و PUBG Mobile للحصول على إيرادات إجمالية في الأسبوع الأول. خلال الأيام السبعة الأولى من الإصدار التجريبي ، حققت لعبة Epic Games في معركة حوالي 2.3 مليون دولار من متجر التطبيقات. لم تبدأ PUBG Mobile في تسييل النقود إلا بعد شهرين من إطلاقها ، وفي هذه المرحلة حققت أرباحًا أقل من 600000 دولار في الأسبوع الأول من إضافة خيارات الإنفاق.
تعليقات: 0
إرسال تعليق